تحميل رواية قلوب مضادة للرصاص ل محمد مجدى Pdf

تحميل رواية قلوب مضادة للرصاص ل محمد مجدى Pdf

تحميل رواية قلوب مضادة للرصاص ل محمد مجدى Pdf

تحميل رواية قلوب مضادة للرصاص

اسم الكاتب :
محمد مجدى 
اسم الرواية :
تاريخ النشر
2016
تحكي رواية قلوب مضادة للرصاص قصتين متوازيتين ، الأولى عن "يوسف" صالحب وكالة أسفار الذي خطفت خطيبته فيذهب في رحلة لانقادها ، والثانية قصة "زينة" شابة ترملت في شهر عسلها إثر حادث مما أدى إلى مصرع زوجها ودخلت هي في غيبوبة دامت أربع سنوات ، إلا أنها استيقظت مقتنعة بأن زوجها قتل فظلت تبحث عن دليل إلى أن وجدته... ثم تتقاطع القصتين فيلتقي "يوسف" و "زينة" ويبدءان رحلة البحث سويا وينظم إليهما "وحيد" وهو رجل ظل يتقصى طويلا عن المنظمات السرية الألمانية التي تسعى للسيطرة على العالم ، و "سامر" وهو ضابط يسعى خلف نفس المنظمات... الرواية زاخرة بالمعلومات التاريخية كما أنها تنتهج أسلوب الإثارة والتشويق كما روايات دان براون.

اقتباس من الرواية 

قال لها أن النجوم هي أحد الأسباب في تمسكه بالإسلام بعد أن راوده الشك منذ بضع سنوات، سألته كيف هذا، قال لها:
"عندما يقسم البشر يقسمون بالله، ولكن عندما يقسم الله فإه يستخدم معجزاته ليقسم بها، وإحدى هذه المعجزات هي النجوم، قال الله سبحانه وتعالى في القرآن: (فلا أقسم بمواقع النجوم. وإنه لقسم لو تعلمون عظيم). يقسم الله بمواقع النجوم، هل تعلمين أن أي نجمة ننظر إليها هي غيرموجودة في مكانها حاليا، ما نراه هو مكانها منذ عشرات السنين، ولذلك أقسم الله بمواقع النجوم، وعندما تقدم العلم واكتشفنا المعجزة المحيطة بمواقع النجوم، استطعنا تفسير الآية وإدراك مدى عظمتها"


"شرفي هو ولائي" هذه ترجمة عبارة بالألمانية كتبت فوق كهف في مدينة العلمين، قرأها يوسف وهو يبحث عن شيء مقدس.. لكن ليست تلك المشكلة.. وزينة أصرت على اتهام البعض بقتل زوجها أثناء وجودها معه لعمل شيء مقدس.. لكن تلك أيضاً ليست المشكلة.. يوسف لا يعيش في العلمين ولا يعرف من سكن ذلك الكهف ولماذا كتب تلك الجملة.. وتلك ليست المشكلة.. زوج زينة لم يقتل وذلك مؤكد لكنها تصر على موته مقتولاً وهي صادقة في ذلك! وتلك التفصيلة الأخيرة أيضاً ليست المشكلة.. المشكلة هي كل ما سيحدث بعد ذلك.. تلك العاصفة من التفاصيل التي ستغير كل الحقائق وتقلب كل الأمور.. ولزيادة الأمور غرابة سأخبرك أن يوسف لا يعرف زينة ولم يقابلها سابقاً لكن كل شيء يجمعهم لا محالة..! 
إنها الرواية الثالثة في عالم الجريمة والخيال العبقري الذي ينسجه كاتب متمكن صنع لنفسه طريقاً لامعاً في كتابة التشويق والإثارة.




© جميع الحقوق محفوظة لدى دور النشر والمؤلفون

كتب عربية بالمجان موقع إكتابي EKtabi © 2016

يتم التشغيل بواسطة Blogger.